أبرز 10 عوامل لشراء عقار في تركيا عن طريق وكيل عقاري | الهدى للاستثمار العقاري

أبرز 10 عوامل لشراء عقار في تركيا عن طريق وكيل عقاري

أبرز 10 عوامل لشراء عقار في تركيا

مهما كانت درجة معرفتك كأجنبي و إلمامك بسوق العقارات في تركيا ، إلاّ أنّها ستعتبر ضئيلة مقارنة بما يمكن أن يقدّمه لك الوكيل العقاري الذي يملك خبرة وباعا في مجال بيع وشراء شقق للبيع في تركيا و الفلل والمحلات التجارية وباقي أنواع العقارات  . 

وتعدّ خدمة الاستشارات العقارية في تركيا مهمّة جدا وأساسية قبل ولوج سوق العقارات في تركيا ، خاصة في المدن الكبرى على غرار أسطنبول ، انطاليا ، أنقرة ، وإزمير وبورصة حيث تكثر العروض العقارية وتكبر معها التحديات المتعلقة بشراء عقارات في تركيا . 

وتتعلق أساسا التحديات بمدى توفر المشاريع العقارية على إذن البناء ، وترخيص السكن والأمور المرتبطة بـ سند الملكية " الطابو" والضرائب وأسعار العقارات في تركيا ، ومناطق شراء عقارات بأسعار رخيصة في تركيا وغيرها من المسائل التي يحتاج إليها أي أجنبي راغب في شراء عقارات في تركيا

نعم، الاستشارة العقارية في تركيا أكثر من مهمّة لأسباب كثيرة سنعدد بينها 10 أسباب في مقال اليوم المتوزع على عدة محاور . 

 وعموما الكثير من شركات الإنشاءات في تركيا لا تمنح وقتا كافيا للعميل من أجل التفاوض ودراسة المشاريع الأنسب بسبب ضغط المبيعات وكثرة الراغبين في التملك ، إلاّ أنّ معرفة وكلاء العقارات في تركيا بالسوق يختصر على الأجنبي طريق التملك وإجراءاته والتفاوض بخصوص الأسعار وغيرها . 

أهم 10 أسباب للاستعانة بخدمات الوكيل العقاري في تركيا 

اختيار أنسب العقارات وأفضلها 

تستدعي عملية العثور على عقار مناسب في تركيا  بذل الكثير من الجهد والوقت إلاّ أنّ الحصول على استشارات عقارية احترافية من قبل شركات عقارية موثوقة في تركيا على غرار الهدى للاستثمار العقاري يوفرّ كل ما يحتاجه العميل من المعرفة بالسوق العقارية والميزانية والمعايير السليمة لشراء عقارات في تركيا . 

وتمكن المعرفة المتعمقة للوكلاء العقاريين بسوق العقارات في تركيا من العثور على العقار المناسب للعمل كما رسمه في تصوره . 

وشراء العقار في تركيا عن طريق الوكيل العقاري لا يعني فقط الحصول على العقار بل على مرافقة خدمية و اجتماعية مميزة داخل المشروع العقاري وفي المنطقة التي يختارها العميل، لذا تنصحكم الهدى بالتواصل مع طاقهم خبرائها المحترفين للبدء في العملية في ثقة وأمان.

اقرأ أيضا:

افضل منطقة للسكن في اسطنبول بالنسبة للعرب 2020 -2021

خيارات متعددة ومتنوعة  

أن تشتري عقارك بجهدك الخاص ، يعني التوجه إلى مشروع واحد أو اثنين على أقصى تقدير، أمّا في حال كان العكس فيعني ذلك استغراق أشهر وربما سنة من أجل الحصول على العقار المناسب . 

لكن الاستعانة بوكيل عقاري في تركيا يعني الاعتماد على قاعدة بيانات منظمة ومرتبة تضع بين يديك الخيارات المتوافقة مع ميزانيتك وتصورك بالنسبة للبناء ، الموقع وحتّى التشطيبات والمرافق الخارجية . 

توفر شركات العقار على رأسها الهدى للاستثمار العقاري خيارات عديدة لعروض شقق للبيع في تركيا ، يمكن للعميل الأجنبي الإطلاع عليها بشروحات مفصّلة في يوم واحد وأيضا زيارتها من خلال الجولات العقارية المجانية في يوم واحد وهو الأمر الذي يسهّل كثيرا من عملية التملك العقاري في تركيا . 

وتوفّر الهدى أيضا لعملائها الموقع الالكتروني الذي يمكنهم من خلاله اختيار عقارات في تركيا  بالتقسيط وأيضا اختيار نوع العقار، و عدد الغرف، و سعر العقار، وموقعه، مع التعرف على نظام  الدفع وغيره.  

ويتيح لكم أيضا موقع الهدى سهولة الوصول إلى المعلومات حول المناطق التي تقع فيها العقارات موضّحة بالصور والخرائط والشروحات الوافية والخدمات والبنى التحتية وغيرها. 

اقرأ أيضا:

لماذا بين كل دول العالم عليّ أن أختار شراء عقارات في تركيا ؟

توفير الوقت المخصص لعملية شراء العقار في تركيا 

وعلى اعتبار أنّ الوقت هو عملة نادرة ، فما بال إن كان الأمر متعلّق بأجنبي يأتي تركيا زيارة لفترة محدودة ، حيث يكون بحاجة ماسة إلى تنفيذ خطته في إطار فترة زمنية محددة مسبقا . 

ولتنفيذ مخطط شراء عقار في تركيا في الوقت المرسوم سلفا ، يكون الاعتماد على وكيل عقاري محترف، الخيار الصائب والمناسب لتوفير الوقت واختصار زمن إجراءات التملك في تركيا .  

الهدى للاستثمار العقاري في تركيا، تقدّم لكم أفضل خيارات التملك بأرخص الأسعار . 

اقرأ أيضا:

اضبط عقارب ساعة شراء العقار في تركيا بهذا التوقيت !

شراء عقارات في تركيا بأفضل الأسعار 

معرفة الوكيل العقاري الجيدة بأسعار العقارات في تركيا وأيضا العلاقة الوطيدة بين الشركات العقارية وشركات الإنشاء تمكن الوكيل العقاري من التفاوض حول أفضل الأسعار بالنسبة للعميل ، وهو الأمر الذي قد يعجز على تحقيقه في حال شراء عقار بنفسه . 

وتسعى الهدى للاستثمار العقاري دائما على توفير أحسن أسعار العقارات في تركيا لفائدة عملائها خاصة في ظل المعرفة الجيدة بكل أسعار السوق والمناطق والأحياء في كل المحافظات التركية ، خاصة تلك التي تشهد إقبالا قياسيا من قبل الأجانب على غرار شقق للبيع في اسطنبول ، شقق للبيع في انطاليا ، شقق للبيع في بورصة و شقق للبيع في طرابزون. 

وتعمل الهدى للاستثمار العقاري في تركيا على مشاركة عملائها من خلال الموقع الالكتروني بقائمة أسعار المشاريع العقارية في اسطنبول وباقي المدن مع تحديث مستمر في حال وجود حسومات أو تغير سعر الصرف بالعملة الأجنبية . 

اقرأ أيضا:

6 أسئلة و أجوبة حول شراء شقق للبيع في تركيا

شراء عقار في تركيا بعيدا عن التوتر والقلق  

تعد عملية شراء عقار في تركيا خطوة مهمة سواء من الجانب النفسي أو المادي ، ولتجنب أي ضغط وتوتر يتعلق بمخاطر الاستثمار على غرار التكاليف الإضافية  والإطار القانوني للشراء ، يعتبر الاعتماد على شركة عقارية موثوقة على غرار الهدى قرار صائب في الوقت المناسب . 

لا تعرّض نفسك للقلق والضغط النفسي الناجم عن مخاوف التملك ، بل اترك الخطوة في يد الخبراء وأهل الاختصاص واجعل مستشار الهدى ينوب عنك أثناء عملية شراء عقارات في تركيا أو إجراءات الحصول على الإقامة العقارية وأيضا الحصول على الجنسية التركية. 

ضمان نجاح التملك العقاري في تركيا وأمن العملية 

شراء عقار في تركيا عن طريق وكيل عقاري يعني حتما نجاح العملية، كونّ شركات العقار في تركيا مرخّصة قانونيا وذات دراية شاملة بالعقارات في تركيا من حيث القوانين ، القرارات ، الأسعار وغيرها . 

ولأنّ شركات العقار في تركيا تعمل مثل ما ذكرنا في إطار التشريعات التركية ما يعني أنّ تعامل شركات الإنشاءات معها سيكون آمن ومضبوط بعيدا عن أي تحايل قد يتعرض له العميل الأجنبي مع السماسرة وتجار العقار غير النظاميين .  

توفير خدمات ما قبل وما بعد البيع  

في حال شراء عقار مباشرة يعني أنّ العميل سيحرم نفسه من خدمات مجانية توفرها الشركات العقارية عن طريق وكلائها، على غرار الاستشارات قبل البيع والجولات العقارية وأيضا دفع الاشتراكات الشهرية بعد البيع وتأثيث الشقة أو الفيلا بالإضافة إلى فتح حساب بنكي واستخراج الإقامة العقارية في تركيا وغيرها من خدمات ما بعد البيع وإدارة الأملاك.

اقرأ أيضا:

خدمة ما بعد البيع.. كيف تدير الهدى أملاك المستثمرين الأجانب في تركيا ؟

الاستفادة من الخدمات القانونية  

يساعد محامو الشركات العقارية على متابعة الإجراءات القانونية لشراء عقار في تركيا خطوة بخطوة ما يضمن سلامة التملك وقانونيته . 

وتملك الهدى للاستثمار العقاري في تركيا نخبة من بين أفضل المحامين الذين يتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة الأمر الذي له أن ينعكس إيجابا على العميل ويجعله يتأكّد بنفسه من كل الخطوات . 

اقرأ أيضا:

الإجراءات القانونية لشراء العقارات بتركيا

ضمان رضا العميل التام 

تعمل شركات العقارات في تركيا على الوصول إلى رضا العميل التام بخياره ، وهو الأمر الذي يحقق له سعادة سواء بشراء العقار للسكن أو الاستثمار . 

يصرّ الوكلاء العقاريون للهدى على تحقيق رضا وغايات العميل في تركيا كما لو أنّه اشترى العقار بنفسه .  

اقرأ أيضا:

الجولات العقارية والإستقبال

الاستفادة من خدمة الترجمة واللغة  

تتوفر شركات العقارات في تركيا على موظفين من جنسيات مختلفة خاصة في خدمة العملاء وهو الأمر الذي يجعل العميل مهما كانت جنسيته يشعر كأنّه يشتري العقار داخل بلده الأصلي . 

الهدى للاستثمار العقاري في تركيا من الشركات القليلة في تركيا التي توظف عدد كبير من الجنسيات ، وبالتالي تفتح الباب للكثير من الأجانب الراغبين في التملك بسهولة تامة و بلغة بلدهم الأصلية . 

ومن بين اللغات التي تتحدث بها الهدى للاستثمار العقاري في تركيا نجد " التركية ، العربية، الانجليزية ، الفرنسية، الأردية ، الفارسية ، الروسية ، الهندية والصينية " .