وسائل النقل السريع... الميترو بوس عصب اسطنبول

وسائل النقل السريع... الميترو بوس عصب اسطنبول

يعد الميترو بوس واحد من أهم وسائل النقل السريع في مدينة اسطنبول. ويمتد خطه على طول 50 كم من منطقة كادي كوي مرورا بمضيق البوسفور والقرن الذهبي باتجاه بيليك دوزو آخر محطاته ال45 ويصل بين القسم الآسيوي والأوربي في المدينة.

دخل الميترو بوس حيز العمل في 2007، ويسير يوميا أكثر من 300 باص يقومون ب 4000 رحلة.

ويعتبر الميترو بوس عصب المواصلات في #اسطنبول حيث يتقاطع في الكثير من محطاته مع وسائل نقل أخرى سريعة مثل الميترو والترام والتي تسهل على الركاب التنقل السريع بين جميع أحياء المدينة

تم تصميم محطات الميترو بوس ال 45 بطريقة عصرية تيسر حركة المسافرين اليومية حيث زودن بمصاعد وأدراج كهربائية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الانترنت وشحن الجوال داخل الميترو بوس.

تشتهر مدينة اسطنبول بكثافتها السكانية كونها وجهة السكان المحليين للعمل والدراسة، كما تضم اسطنبول #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا مما يجعلها قبلة للسياح العرب والأجانب، بالإضافة إلى أهميتها كمركز للاستثمار العقاري حيث يقصدها المستثمرون العرب الباحثين عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول الأوربية والآسيوية. ويرغب الكثير من المستثمرين شراء عقاراتهم بالقرب من محطات الميترو بوس لتسهيل حركة التنقل بين أرجاء المدينة.

الهدى للاستثمار والتطوير العقاري، تقدم أكثر من 140 مشروع سكني واستثماري في مدينة اسطنبول بمواقع حيوية واستراتيجية تقع بالقرب من محطات الميترو بوس و الميترو. لمعرفة التفاصيل يرجى زيارة موقعنا التالي:

www.alhudarealestate.com