شقق للبيع في اسطنبول فلوريا .. استثمر على ضفاف جوهرة مرمرة

real_estate_Alhuda_turkey_Property_turkish-florya

على بعد 15 كلم من مركز اسطنبول الأوروبية و25 كليومترا من ميدان تقسيم الشهير تنام جنة اسطنبول، المدينة الفاخرة " فلوريا" أرقى أحياء بلدية بكر كوي والمتاخمة لسواحل بحر مرمرة الساحرة، المنطقة الأكثر طلبا من قبل الأجانب الراغبين في شراء عقارات في تركيا، حيث تتواجد أرقى المشاريع العقارية وعروض شقق اسطنبول للبيع  . 

فلوريا اسطنبول، واحدة من أهم المدن الحيوية و أجمل المناطق السياحية في تركيا التي يقصدها الآلاف من السياح سنويا للتمتع بمناظرها الخلابة وخدماتها الراقية بالإضافة إلى تنامي كبير في السنوات الأخيرة لأعداد الراغبين في الاستقرار فيها بشكل نهائي سواء الأتراك أو الأجانب الذين زادت طلباتهم بشكل ملحوظ على شراء شقق في اسطنبول فلوريا

وتجمع فلوريا كافة مقومات الرفاهية والجمال بخدماتها المميزة والترفيهية ومولاتها التجارية ومطاعمها وشوارعها وحدائقها ومناخها، ما حوّلها في السنوات الأخيرة إلى قبلة يحج إليها الجميع بحثا عن أيام مليئة بالتسلية والراحة والمتعة والاسترخاء و شراء عقارات في اسطنبول فلوريا  . 

أهم وسائل النقل المؤدية إلى فلوريا 

على الراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا وبالضبط بمنطقة فلوريا التأكد من أنّها تشمل أكبر  عدد من المواصلات حيث يمكن الوصول إليها عبر عدة طرقات ومن وسائل نقل مختلفة أهمّها: 

  • المتروباص حيث يشكل الوسيلة الأولى والأفضل والأسرع فمثلا الوصول إلى فلوريا من الجانب الأسيوي بواسطته يستغرق أقل من ساعة وتجدر الإشارة إلى أنّ أسعار الشقق في اسطنبول 2020 تعرف ارتفاعا في المناطق التي تقرب من المتروباص.
  • الوصول إلى فلوريا بالتحويل من محطتي شيرين إيفلار وزيتون بورنو القريبتين إليها واللذين يعتبران قلب المواصلات في اسطنبول.
  • الباصات انطلاقا من منطقة إمينونو التجارية باستخدام الحافلتين رقم BN1 و BN2  والنزول عند محطة مول أكواريوم .
  • قرب فلوريا من الخط السريع E-5 يؤمن فرصة الوصول إليها من عدة مناطق مثل أسنيورت وما جاورها من مدن حديثة .
  • فلوريا .. جذب سياحي منقطع النظير 

تضم فلوريا عديد المقومات السياحية التي تجعلها تنافس بقوة من حيث استقطاب السائحين والذين تتجاوز أعدادهم الملايين سنويا باعتبار تركيا عاصمة السياحة العالمية كما يحلو للكثير وصفها، ومن بين أهم ما تتوفر عليه : 

  • الشاطئ النظيف والأقدم في اسطنبول ذي الصيت الواسع كونه ارتبط باسم مؤسس الجمهورية التركية كمال الدين أتاتورك الذي كان يختاره كوجهته الساحلية المفضلة ما جعل شاطئ فلوريا يحظى بشعبية كبيرة وسط الأتراك وحتى الأجانب القادمين إلى اسطنبول. 

  • توفر عديد النشاطات المميزة داخل شاطئ فلوريا مثل ممارسة ركوب الأمواج، السباحة والغطس وركوب القوارب بالاضافة إلى الاستجمام والاستماع بالمناظر الخلابة. 
  • منتزه فلوريا كوست بارك الذي يعتبر المكان الأفضل للقيام بجولات عائلية خاصة أنه بمحاذاة الشاطئ وهو ما زاد أسعار الشقق في اسطنبول 2020 بفلوريا إلى الضعف    . 
  • العديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تضم فضاءات تسلية ولعب للأطفال  .
  • متحف الطيران الحربي وبعض المعالم التاريخية والأثرية الأخرى التي تجذب إليها آلاف الزوار سنويا   .
  • سلسلة من المطاعم التركية والعربية الشهيرة والراقية نظرا لتقديمها وجبات مميزة خاصة البحرية مثل مطعم فلوريا اسطنبول ومطعم بيتي ومطعم شازلي ومطعم هاك فرانسيل ومطعم ميوس باليك -  .
  • حديقة فلوريا ذات المساحة الواسعة والخضرة الدائمة حيث تحتوي على قاعات للاحتفلات تسع حوالي 1000 شخص مع أماكن خارجية رائعة للاسترخاء بالقرب من بحر مرمرة - . 
  • فنادق فاخرة بإطلالات ساحرة مناسبة لراحة السياح على غرار فندق كروان بلازا وفلوريا اسطنبول وفلوريا هاوس وبلو ان اسطنبول فلوريا وسينار اسطنبول فلوريا - .
  • مول أكوا فلوريا الذي تم تشييده قبل 7 سنوات بمساحة 50 ألف متر مربع حيث يضم 145 محلا تجاريا لماركات تركية وعالمية معروفة وطابقين أرضيين لمواقف السيارات تتسع لـ 1500 مركبة وبالتالي يعتبر من أفضل الأسواق التجارية في تركيا -  .
  • أكواريوم اسطنبول أو "المدينة المائية لفلوريا" حيث ينقسم إلى طابقين ويضم أحواضا مائية بها أزيد من 15 ألف نوع من الكائنات البحرية والبرمائية تم جلبها من جميع بلدان العالم على غرار سمك القرش ما جعل الأكواريوم مقصدا للآلاف من الزوار سنويا حيث يمكنهم المشاركة في إطعام الأسماك وممارسة عدة نشاطات وشراء الهدايا التذكارية. 

فلوريا .. فخامة الاستثمار العقاري

تعتبر منطقة فلوريا وجهة ممتازة لـ شراء عقار ات في اسطنبول نظرا لمناظرها الطبيعة الخلابة وهدوئها فهي أفضل خيار للعائلات الراغبة في الاستقرار في أماكن قريبة من جميع الخدمات والمرافق والبنى التحتية كالمدارس والجامعات .

وعلى الراغب في الاستثمار العقاري في تركيا أن يدرك أنّ فلوريا تتميز  بكثرة إنشاء المشاريع السكينة مؤخرا  أبرزها المجمعات السكنية الفاخرة ذات الضمان حكومي والقريبة من الميتروباص أسرع وسيلة للتنقل داخل اسطنبول .

ويجمع كل القاطنين في فلوريا أنّهم ينعمون بحياة الرفاهية والراحة بعد أن اختاروا شراء عقار في اسطنبول وفي إحدى أجمل المجمعات السكينة الحديثة. 

كن واحدا من هؤلاء ولا تفوت عنك شقة الأحلام في فردوس اسطنبول وجنتها الغناء .