دليلك للعقار في تركيا: شراء شقق وفلل في اسطنبول

Apartments and Villas in Istanbul

عند شراء عقار في تركيا ، من المفيد القيام باستثمار حكيم من خلال زيادة الوعي التجاري. إذا كنت تبحث عن شقق أو فيلات للبيع ، عن المرافق ، وتكاليف المتر المربع تلك الإطلالات الجميلة على البحر ، فإن الهدى للاستثمار العقاري هي خيارك الأفضل.

تعتبر العقارات المطلة على  البحر المفضلة في قطاع العقارات في تركيا ولا عجب في ذلك. لا يوجد شيء أفضل من الاستيقاظ والخروج من باب منزلك والتوجه للسباحة في الصباح الباكر. 

بصفتنا وكلاء عقارات متخصصين في جميع مجالات العقارات التركية ، نحن جاهزون للرد على جميع الاستفسارات ، لذا تابع القراءة لاكتشاف المزيد حول المواقع المحببة  لشراء منزل على شاطئ البحر ، واقتراحات للاستثمار في مجال العقارات بشكل أكبر و كل ما يجب معرفته عن عملية الشراء.


شراء شقة في تركيا مطلة على البحر

 

توفر تركيا العديد من الخيارات في المجال العقاري و خاصة الشقق المطلة على البحر ، وهذا ليس بالأمر المفاجئ ، بالنظر إلى محيط بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود ومرمرة على حدودها. موقعها الاستراتيجي جعلها من بين أكبر الوجهات للسياح في العالم. ومن بين أفضل الأماكن لشراء العقارات في تركيا هي الشقق القريبة من بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ​​.

كما توجد شواطئ في منطقة مرمرة التي تضم مناطق مثل اسطنبول. ومع ذلك ، فإن أي شخص يقضي عطلاته في تركيا أو زائر سابق يعرف المناطق الساحرة في تركيا سيقول إنه يُنصح بزيارة الأماكن المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​أو بحر إيجة للاستمتاع بالعطلة بسبب الشواطئ التي الموجودة في هذه المناطق ذات الخصال العالمية. . من حيث السمعة وتصنيفات Trip Advisor ، تعد هذه الشواطئ أكثر الشواطئ روعة في تركيا.


شقق للبيع في تركيا بإطلالة مباشرة على البحر

 


شقق للبيع في اسطنبول ، فلل رائعة للبيع في تركيا ، شقة الأحلام التي كنت تبحث عنها ، منزل مطل على البحر ، شقة بأسعار منخفضة في تركيا ، اسعار العقارات في تركيا ، عقار بضمان حكومي 100٪ ، كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء العقارات وغيرها.

بالتأكيد ، وأنت تشاهد مقاطع فيديو YouTube أو تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ، تظهر لك هذه الإعلانات بشكل يومي وتدعوك للاستثمار في العقارات في تركيا!

الإعلانات التي دفعتك لزيارة تركيا فعلاً ، لقد تأثرت بجمالها ومرافقها وخدماتها وبنائها وقررت العيش فيها!

لكنك لا تعرف أي شيء عن العقار؟ لا تعرف معنى الاستثمار؟ متى تنجح؟ ماذا يجب عليك أن تفعل؟

شركة الهدى للاستثمار العقاري ستجيب عن أسئلتك في هذا المقال ، فتطرح كل الأسئلة التي تخطر ببالك وتجيب على جميع الاستفسارات ولن تترك أي غموض في ذهنك.

فيما يلي أفضل الأماكن حيث يمكنك الاستثمار في العقارات وشراء شقق للبيع في تركيا خاصة بالقرب من البحر.


لماذا يناسبك شراء عقار في بيوك جكمجة في اسطنبول؟

 

 

عبارة تتردّد دوما، بل تكاد تكون مشتركة على أفواه جميع السياح الذين يتوافدون على تركيا سنويا لزيارة افضل الاماكن السياحية في اسطنبول و يغادرونها بعد إجازتهم القصيرة وكلّهم رغبة في العودة مجدّدا سكّانا لا سياحا، ففي كلّ زاوية من المدن التركية التي تجمع سحر الشرق وحداثة الغرب تركن قصّة تنتظر بشوق من يعيش فصولها . 

الأكيد أنّ زيارة تركيا مرّة واحدة في العمر لن تسعكَ من أجل التعرف على بلد بهذا الحجم من المساحة والسحر والطبيعة والتاريخ والعادات والتقاليد والتراث والعراقة والحداثة . 

ولأنّ الرغبة الشديدة للكثير من زوار تركيا وحتّى غيرهم في الانتقال للعيش فيها تدفعهم غالبا للتساؤل حول المناطق الأكثر جاذبية للسكن من جميع الجوانب أي أفضل المناطق لشراء شقق للبيع في تركيا والتي من شأنها أن تلبّي متطلّبات حياة مريحة غير بعيدة عن المعالم الساحرة أرض العثمانيين ؟ 

الإجابة عن هذا السؤال ليست سهلة لكنّها ممكنة ومتاحة، وخبرة فريق " الهدى للاستثمار العقاري " في القطاع توفّر على العملاء دائما جهد البحث والتيه في اختيار موقع السكن المناسب لعملية شراء عقارات في تركيا أو شقق اسطنبول للبيع بالضبط . 

ولا ينكر أحد تعدّد الأماكن والوجهات فكلّ مدينة تنافس نظيرتها جمالا ورونقا..لكن لعشّاق الراحة والهدوء والتاريخ الممزوج بالحداثة، مكان واحد لا يمكن تفويته "بيوك شكمجة" وفيما يلي سنعرض عليكم ورقة تفصيلية بخصوص كلّ المناحي المتعلّقة بالمنطقة وصولا إلى المشاريع السكنية الفارهة التي يتم إنشاؤها على مستواها وتحظى بإقبال واسع من قبل المستثمرين الراغبين في شقق للبيع اسطنبول . 

 

لماذا العيش في بيوك جكمجة يناسبك تماما؟


تشهد المنطقة طيلة السنوات الأخيرة جذبا قياسيا لأرقى الطبقات الاجتماعية في اسطنبول نظرا لمجاورتها لبحر مرمرة واحتوائها على بحيرة بيوك شكمجة الأكبر في اسطنبول، بالإضافة إلى توزع كبرى المساحات الخضراء الطبيعية في جميع أرجائها وتوفرها أيضا على جميع الخدمات الضرورية بمستوى عالٍ ما جعلها ملاذاً محبباً للاصطياف والراحة للأثرياء الذين صاروا يطلبونها بقوة إذ ما هم قرروا شراء عقارات في اسطنبول . 


ولم يقتصر الإقبال عليها من طرف الأتراك فقط بل صارت قبلة للسياح من جميع بقاع المعمورة على رأسهم القادمين من مختلف البلدان العربية الذين يحجزون تباعا غرفا في فنادقها في جميع المواسم، إلاّ أنّ السياحة تتحول مع الوقت إلى رغبة في الاستقرار وشراء عقارات اسطنبول . 


لم يكن هذا الإقبال من العدم، في زيادة إلى ما تتمتع به المنطقة من جمال خلاّب يجد الراغب في العيش فيها عدّة مزايا تقوده حتما لاختيارها بينها النشاط التجاري الذي يكبر بشكل مضطرد حيث بدأت كبرى الماركات العالمية والتركية بافتتاح محلات تجارية لعرض منتوجاتها بالإضافة للمستثمرين الذين اختاروا افتتاح المطاعم والمقاهي الفاخرة مستغلين جمال وسحر المنطقة فتجد في كل زاوية مطعما يختلف عن الآخر ديكورا وأطباقا. تحتوي المنطقة أيضا على “توياب” مدينة المعارض والملتقى التجاري لأبرز الشركات العالمية والتركية والذي يستقبل بشكل دائم معارض عالمية تجذب المستثمرين والتجار من أنحاء العالم وتسهم بشكل كبير في تقوية الاقتصاد التركي . 

صيف بيوك شكمجة لا يشبه أي صيف ففيه تعجّع الأحياء ترحيبا بهذا الفصل ، الكلّ يحجّ إليها من كل حدب وصوب بحثا عن عطلة مميزة، فساحلها يعتبر الأشهر في المدينة ويمتد إلى ما يزيد عن خمسة كيلو مترات من الرمال الذهبية تتوسّد أطراف بحر مرمرة المجاور لكورنيش تتوزع فيه المطاعم والمقاهي وفضاءات للجلسات المطلة على البحر. ومن عوامل الجذب أيضا وفرة المواصلات التي تسهم بشكل كبير في زيادة الإقبال على شقق للبيع اسطنبول حيث أنّ الطريقين السريعين E-80 و E-5 عصبا الحياة في اسطنبول يشكلان همزة الوصل بينها وبين وسط اسطنبول مع وجود مشروع لوصول خط المترو إليها في المستقبل القريب جداً. 

 

وساهم الموقع الجغرافي للمنطقة أيضا في جعل تربتها خصبة بل من أجودها فهي حبلى بالمساحات الزراعية التي تعدّ مصدرا من مصادر الدخل القومي لتركيا كما اشتغل سكانها بحرفة صيد الأسماك من سواحل بحر مرمرة والبحيرة التي تحمل اسمها وتعمل الحكومة التركية على جعلها منطقة صناعية من خلال فتح الباب أمام الاستثمار الصناعي وتشييد عديد المصانع ما يؤهّلها مستقبلا لتتحوّل إلى واحدة من أكبر المدن الصناعية في اسطنبول . كما وضعت السلطات التركية أيضا منطقة بيوك شكمجة على رأس أولويات المستثمر العقاري وهو ما يظهر من خلال عديد المشاريع العقارية الكبرى بمختلف أنواعها التي تجسّدت ومنها ما هو قيد الإنجاز حسب ما تحصيه عروض للبيع شقق في اسطنبول .

 

شراء عقار في اسطنبول في أرناؤوط كوي .. كل شيء في متناول يدك

 


يجد المستثمر الأجنبي الراغب في شراء عقار في اسطنبول أثناء تجوله بين ثنايا هذه المدينة الصغيرة المطلة على البحر الأسود نفسا آخرا للحياة، و تاريخا زاخرا يعود لقرون مضت لكنّه لا يزال حيّا يافعا يتجوّل بين أزقة الأحياء الجميلة، أحياء مزجت أصالة المعمار القديم بحداثة تشييد العقار الجديد ولا تزال تطمح للمزيد!


 هنا أرناؤوط كوي مدينة الشقق الفاخرة والاستثمار العقاري المربح والأراضي الواعدة


تقع منطقة أرناؤوط كوي في مدينة تعتبر من أهم المدن وأكثرها جذبا لمستثمري العقار في تركيا والراغبين في شراء عقار في اسطنبول، فأينما توجهت تجد تعدد وتنوع خيارات شقق للبيع في اسطنبول ما جعل أنظار المستثمرين الأتراك والعرب والأجانب على حد سواء تتوجه نصبها لاختيار أحسن العقارات.


بمجرد ولوجك شبكة الانترنت بحثا عن شقق للبيع في اسطنبول تركيا أو بيع فلل في تركيا أو غيرها من الكلمات البحثية ستجد قبالك كما هائلا من الخيارات على رأسها شقق للبيع في بهجة شهير أو للبيع شقق في باشاك شهير أو فلل للبيع في اسنيورت أو شقق فاخرة في بيليك دوزو أو بيع شقق في أرناؤوط كوي، هذه الأخيرة التي تعدّ من أهم المناطق الاستثمارية التي يقبل عليها العديد من الراغبين في التملك العقاري في اسطنبول وتركيا والباحثين عن كيفية الحصول على الجنسية التركية أو كما هو معروف الجنسية التركية من خلال تملك عقار  .


لماذا شراء عقار في أرناؤوط كوي خيار استراتيجي؟


تزيد أسعار الشقق في اسطنبول سنويا بالضعف ومن المناطق التي تشهد ارتفاعا مستمرا هي منطقة أرناؤوط كوي فلماذا؟


حاولنا أنّ نلخّص الإجابة حول السؤال المهم بالنسبة للكثير من المستثمرين المهتمين بشراء شقق اسطنبول للبيع في عدة نقاط نفصّل فيها فيما يلي ذكره:

  • تعتبر أرناؤوط كوي حاضنة حقيقية لأكبر منشآت البنى التحتية في تركيا على غرار كل من المطار الجديد أكبر مطارات العالم وجسر اسطنبول الثالث بالإضافة إلى المشروع الأضخم في تركيا والعالم قناة اسطنبول المائية التي تعد مكسبا استراتيجيا حقيقيا للملاحة البحرية التركية ولتخفيف الضغط الكبير على مضيق البوسفور.
  • الموقع الجغرافي المميز لأرناؤوط كوي حيث أنّها تقع في الشق الشمالي الغربي لإسطنبول عاصمة تركيا الاقتصادية.
  • تملك أرناؤوط كوي ساحلا بطول 22 كلم تتوزع على جنباته عديد المطاعم والمقاهي التي تشهد إقبالا كبيرا خاصة في فصل الصيف من قبل ساكني المنطقة والسياح الأتراك والأجانب.
  •  قرب أرناؤوط كوي من المواقع الاستراتيجية على غرار تقسيم التي تبعد عنها 35 كلم فقط بالإضافة إلى منطقة الفاتح التاريخية.
  • تعد أرناؤوط كوي مصدرا رئيسيا للمياه العذبة كونها تتميز بالطابع الريفي البسيط وتمتلئ بالمروج الخضراء.
  • قرب منطقة أرناؤوط كوي من منطقة باشاك شهير حيث البنية التحتية القوية والمشاريع الاستثمارية الفاخرة والشقق الفخمة.
  • احتواء منطقة أرناؤوط كوي على عديد المشاريع العقارية والمجمعات السكنية الفاخرة وأرقى شقق للبيع في اسطنبول بالإضافة إلى الأراضي الصالحة للإعمار.

 

هذه المشاريع الضخمة التي تحتضنها أرناؤوط كوي

 

خصّت الحكومة التركية منطقة أرناؤوط كوي بالعديد من المشاريع الضخمة بل أكبرها على الإطلاق في تاريخ تركيا الحديثة وهي كالتالي:


قناة اسطنبول الجديدة


تعتبر قناة إسطنبول الواصلة بين البحر الأسود شمالا وبحر مرمرة جنوبا في شكل يشبه مضيق البوسفور مستقبل الملاحة البحرية في اسطنبول. وبمجرد إطلاق القناة حتى سارعت شركات الإنشاءات التركية بإعلان العديد من المشاريع العقارية المحيطة بها مثل شقق للبيع في اسطنبول تركيا تتميز بإطلالات على أطرافها خاصة في منطقة اسبارتكوليه التي زاد سعر المتر المربع الواحد فيها بشكل متسارع جعلها واحدة من أكثر المناطق ذات الجدوى الاقتصادية في اسطنبول ناهيك عن وصول خط المترو إليها قريبا.


جسر إسطنبول الثالث


 جسر اسطنبول الثالث الذي يصل بين طرفي اسطنبول الأسيوية والأوروبية يعدّ أطول جسر معلق مدعم بمسارات السكك الحديدية في العالم يعبره مليون شخص يوميا ما أسهم في تخفيض قياسي للازدحام المروري وشدّ إليه أنظار المستثمرين الراغبين في شراء عقار في اسطنبول قرب المشاريع الحيوية الكبرى.


مطار إسطنبول الثالث


هو المطار الجديد الذي افتتح العام الماضي بطاقة استيعاب تسع 90 مليون مسافر في مرحلة أولى، وأدّى هذا المكسب الإنشائي مباشرة إلى رفع قيمة المشاريع الاستثمارية العقارية في المناطق المحيطة به أو القريبة إليه، وهنا نجد أسعار الشقق في اسطنبول تزداد سنويا في هذه المناطق مع تنامي الطلب بشكل كبير على شراء شقق للبيع في اسطنبول قرب المطار الجديد.

 

شراء عقار في تركيا

 

الخطوة الأولى هي اكتشاف منزلك المثالي. لطلب قائمة بالشقق المطلة على البحر في تركيا، اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني، وسنقوم بتسليمها لك مع مجموعة مفصلة من العروض. إذا كنت لا تزال في تركيا، فاتصل بنا لتحديد موعد للقيام بجولة للاطلاع على العقارات مباشرة في المدينة التي ترغب في التملك العقاري فيها. يمكنك الاطلاع أيضا على قوائمنا للشقق والفيلات المعروضة للبيع أيضًا. تتضمن كل قائمة كل شيء يجب معرفته بما في ذلك السعر وميزات المنزل وخريطة.


اطلع على الإرشادات الكاملة لعملية شراء عقار في تركيا من هنا.