اسلك أقوى مسلك واشتري عقارا في " مسلك"

real_estate_Alhuda_turkey_Property_turkish_istanbul-buy-maslak

إذا كنت مهتما بشراء عقار في اسطنبول تركيا أو شراء شقق في تركيا،لا تدع الوقت يداهمك أكثر واحجز شقتك في أقوى مناطق الجذب و أفخمها على الإطلاق، لؤلؤة اسطنبول " مسلك" التابعة لمنطقة ساريير في الجانب الأوروبي لاسطنبول والمشهورة بخضرة إطلالاتها ورقي عمرانها حيث صنفت مؤخرا كثالث أغلى منطقة في تركيا .

وتروي متاحف وقصور وقلاع" مسلك" التي تعود إلى القرن السابع عشر الميلادي تاريخ المنطقة التي كانت مركزا لنبلاء وأمراء وسلاطين العهد العثماني. 

وفي المقال الموالي سنقف على ما الذي يجعل " مسلك" جاذبة للاستثمارات العقارية ولماذا تم إدراجها ضمن أهم مراكز الأعمال وأقوى الأحياء التجارية في تركيا وكيف تحولت في السنوات الأخيرة إلى مسلك لأثرياء العالم ؟ بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال سيكون لديك فكرة عن شراء شقق في تركيا، عقارات في تركيا و خاصة عقارات اسطنبول و نخص بالذكر هنا عقارات في مسلك.

تقول القاعدة الاقتصادية أنّه " ترتفع الأسهم في عالم العقارات كلّما زادت تلبيتها لحاجيات ورغبات المستثمرين " وهو لسان حال " مسلك" التي اجتمعت فيها جميع عوامل الجذب العقاري والسياحي والتي سنحصيها في نقاط أهمّها:

ارتفاع أرضيتها وإطلالاتها الساحرة على رئة اسطنبول "غابات بلغراد" ذات الخضرة الدائمة والهواء النقي المنعش .

من أكثر المناطق الآمنة من الزلازل في اسطنبول الأوروبية حيث تخضع منشآتها خاصة الحديثة منها لقوانين البناء العصري في تركيا والتي تنص على وجوب التشييد وفق نظام مقاومة الزلازل لتجنب الأضرار مهما كانت قوة الهزات الأرضية .

عقارات فاخرة وقصور فخمة ما جعلها جاذبة لرجال الأعمال وأصحاب المال.

وجهة أثرياء تركيا الأولى للسكن والاستثمار حيث يسكنها الكثير من الوزراء ورجال الأعمال والفنانين والمشاهير.

الكثير من الأبراج السكنية والمكتبية ذات الطراز الحديث والذكي .

عدد كبير من المقرات الإدارية للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات التجارية والاقتصادية التركية الكبرى .

تصاميم داخلية استثنائية للأبراج والمجمعات السكنية الحديثة .

توفر مسلك على عديد المشاريع السكنية ذات ضمان حكومي .

أغلب مشاريع مسلك السكنية تتطابق وشروط الحصول على الجنسية التركية .

المردودية المرتفعة للعقارات حيث تبلغ العوائد الربحية في بعض العقارات أزيد من 15 % .

القرب من شبكة المواصلات خاصة العصرية منها كون مسلك منطقة مركزية على مستوى ساريير تمر عبرها محطتين من الخط الثاني للمترو. 

قربها من الطريق السريع الاستراتيجي E80 ما يسهل الوصول إليها .

سهولة الوصول من مسلك إلى كل من شيشلي وأيوب وبيشكتاش ما يجعلها أفضل خيار للاستثمار العقاري في اسطنبول

وجود مشروع لتزويد مسلك بخط ترامواي يربطها بالمطار الجديد كأهم منشأة لتدعيم البنى التحتية ما سيزيد أسعار عقارات المنطقة ارتفاعا وإقبالا .

احتواء مسلك على عديد المرافق الخدمية والترفيهية الحيوية على غرار المستشفيات والمدارس والمستوصفات والجامعات والمراكز التجارية الكبرى والبنوك والمتنزهات مثل " أميرغان" .

احتوائها على أفخم الفنادق الراقية " 5 نجوم" التي تستقبل سنويا وفودا لأكبر رجال الأعمال في العالم ومشاهير الفن والرياضة والسياسة . 

مطاعم بإطلالات رائعة على البوسفور حيث يأتي السياح من جميع دول العالم خصيصا لتناول وجبات السمك أو ارتشاف شاي وقهوة بإطلالة ساحرة على ضفاف البوسفور في وقت المغيب .

ملاذ الباحثين عن الراحة والاسترخاء والرفاهية والعيش في أحضان الطبيعة . 

وتوفر الهدى للاستثمار العقاري مشاريع عقارية مميزة في منطقة مسلك على غرار المشروع ALH-1603 الذي يبعد بمسافة قدرها 5 دقائق عن ليفانت و8 دقائق عن شيشلي .

كما يقع المشروع الفاخر على بعد خطوات من مول وادي اسطنبول و 10 دقائق عن مراكز التسوق المشهورة " أوزديليك، ميترو سيتي وكانيون مول" .

وسيجد المتملك لشقة ضمن مجمع مشروع ALH-1603  نافذة بيته مطلة على أروع مساحات خضراء لغابة بلغراد والوادي المحاذي لها .

ويتألف مشروع ALH-1603 من بناءين أحدهما سكني والثاني مكتبي بالقرب من أكبر مراكز الأعمال وشبكة المواصلات الحديثة على غرار خط المترو .