أفضل أنواع الاستثمار العقاري في اسطنبول

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في اسطنبول

يقدم #الاستثمار_العقاري_في_اسطنبول فرضا عقارية متنوعة، ذات مردود ربحي عالي، وتتمثل بشراء محلات تجارية وشقق مكتبية.

وقد شهدت #عقارات_اسطنبول التجارية في الآونة الأخيرة إقبالا كبيرا من المستثمرين العرب والأجانب، حيث توجه البعض نحو #شراء_شقق_في_اسطنبول بنظام مكتبي، وذهب فريق آخر للبحث عن #محلات_للبيع_في_اسطنبول_الاوربية.

مميزات شراء محلات في اسطنبول:

يعد شراء المحلات التجارية في #اسطنبول أكثر أنواع الاستثمار العقاري نجاحا و أمنا. إذ يوفر هذا النوع من الاستثمار عائد ربحي سنوي يصل إلى 10% من قيمة العقار. ويستمر المستثمر بالحصول على العائد الربحي من خلال تأجير المحل لسنوات عديدة تتجاوز ال20 عاما.

ووفقا للارتفاع المستمر في #أسعار_العقارات_في_اسطنبول بشكل عام و أسعار المحلات بشكل خاص، يضمن المستثمر استثمار آمن ومربح على المدى البعيد.

كما تعد مدينة #اسطنبول العاصمة الاقتصادية للبلاد وتتمركز فيها الأعمال التجارية الكبرى، وبفضل تعدادها السكاني الكبير وموقعها الجغرافي الاستراتيجي، أصبحت الوجهة الأولى للمستثمرين المحليين والأجانب.

وقد شهدت اسطنبول في السنوات الأخيرة نشاطا واسعا في بناء المشاريع السكنية والمراكز التجارية الضخمة. وكان لمنطقة مسلك مركز الأعمال والتجارة الأول في المدينة الحصة الأكبر من أعمال الإنشاء والازدهار العمراني، وقد اتبعت معظم الشركات الإنشائية نظام "ضمان التأجير" حيث تقدم لمالك العقار سواء كان محل نجاري أو شقة مكتبية ضمان تأجير لعدة سنوات بعائد ربحي عالي.

ومثالا على ذلك نقدم لكم مشروع ALH.1701

الذي يقع في حي #مسلك التجاري بمنطقة ساريار شمال #القرن_الذهبي بإطلالة على #مضيق_البوسفور وغابات بلغراد. ويقدم المشروع للمستثمرين الراغبين بشراء مكاتب ومحلات تجارية ضمان تأجير لمدة 10 سنوات بعائد ربحي عالي. وفي حال كان المستثمر يرغب بالحصول على #الجنسية_التركية من خلال #شراء_عقار_في_تركيا فإن هذا المشروع موافق لشروط الجنسية أيضا.

إن كنت تود الدخول إلى #سوق_العقارات_في_تركيا وتبحث عن استثمار ناجح وآمن ننصحك بالتوجه نحو المكاتب والمحلات التجارية لاستثمار مضمون و يعود عليك بالربح الوفير.